بعد تعرضه لوعكة صحية… منع الزيارة عن الفنان عبد الله الرويشد

لبنان الكبير

تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد لوعكة صحية نُقل على إثرها إلى مستشفى جابر الأحمد في الكويت، حيث أدخل العناية المركزة. وذكر بعض المواقع أن الرويشد تعرض لجلطة دماغية الأمر الذي نفاه مدير أعماله، مؤكداً أنه بخير ووجوده فى المستشفى إجراء احترازي للاطمئنان الى صحته بعد الارهاق الذي تعرض له.

وأعلن الناشط الكويتي مشاري بويابس عبر حسابه على منصة “اكس” أن الزيارة منعت عن الرويشد في الفترة الحالية. وكتب: “بناءً على أوامر الأطباء ولحاجة الفنان عبد الله الرويشد الى الراحة التامة تم منع الزيارة عنه في الفترة الحالية”.

وبمجرد انتشار خبر دخول الفنان الرويشد الى المستشفى تصدر “الترند” في الكويت والسعودية ولبنان، وغصت منصة “اكس” بعبارات المودة وتمني الشفاء له من زملائه الفنانين وجمهوره.

وبسبب مرض عبد الله الرويشد، أعلن المستشار تركي آل الشيخ تأجيل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، كان مقرراً أن تقام في 23 من شهر شباط الحالي على “مسرح محمد عبده أرينا” ضمن حفلات موسم الرياض. وكتب آل الشيخ: “تنويه.. نظراً الى الظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان مقرراً بتاريخ 23 فبراير 2024 حتى اشعار آخر”. وختم قائلاً: “تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل”.

الحفل كان مقرراً أن يشارك فيه اضافة الى الرويشد، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، نوال الكويتية، مطرف المطرف، أصيل أبو بكر ومساعد البلوشي.

وكان الرويشد أحيا يوم الجمعة الماضي، ختام حفلات مهرجان “فبراير الكويت 2024″، على خشبة المسرح، وقدم عدداً من أشهر أغانيه وكان بكامل صحته.

شارك المقال