شاركونا "ساعة العد العكسي" لعهد عون

خبريات 23 تموز , 2022 - 11:15 ص

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

دخلنا في المئة يوم الأخيرة من المحنة المستمرة منذ 6 سنوات بأصناف متعددة من المعاناة، بل بكل أصناف المعاناة الممكن تخيلها، من سياسة ودستور واقتصاد وقضاء ومال بل وأخلاق.

اليوم الصفر، 31 تشرين الأول 2022، هو يوم الخلاص الذي ينتظره اللبنانيون بكل أطيافهم وفئاتهم، باستثناء شلة قليلة من أقارب ومستشارين ومحظيين وموهومين. إنه موعد أفول هذا العهد الذي يمكن أن يعاند الرحيل بالفراغ.

وتوقاً للخلاص من "عهد جهنم"، عجّلنا في موقع "لبنان الكبير" بإطلاق ساعة العد العكسي لفخامة الرئيس العماد ميشال عون في قصر بعبدا، بأمل أن تقوم وسائل الاعلام والمواقع الزميلة بإدراج هذه الساعة على مواقعها من خلال اعتماد هذا الكود المرفق، لنظهر رغبتنا الجارفة بالخلاص من هذه الفترة المظلمة الابشع في تاريخ البلد.

يمكنكم إضافة الكود التالي في مواقعكم حتى يظهر العدد:

<a data-type="countdown" data-id="3352735" class="tickcounter" style="display: block; width: 100%; position: relative; padding-bottom: 25%" title="Countdown" href="//www.tickcounter.com/">Countdown</a><script>(function(d, s, id) { var js, pjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//www.tickcounter.com/static/js/loader.js"; pjs.parentNode.insertBefore(js, pjs); }(document, "script", "tickcounter-sdk"));</script>

 

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us