أحمد فتفت يكشف لـ"لبنان الكبير" سرّ علاقته بمكاري

خبريات 18 آب , 2022 - 1:10 م
احمد فتفت

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

علق النائب السابق أحمد فتفت لموقع "لبنان الكبير" على رحيل نائب رئيس مجلس النواب السابق فريد مكاري: "فريد مكاري ليس مجرد شخص عادي او سياسي مهم، فهو كان صديقا عزيزا ولعب دورا مهما في العلاقة بيني وبين الرئيس الشهيد رفيق الحريري وهذه المرة الاولى أقولها في الاعلام، وفي كل المفاصل الاساسية كنا شركاء".

وأضاف: "اتذكر يوم اللقاء عند الرئيس الحريري قبل التمديد لاميل لحود، ويوم رفض انتخاب ميشال عون، فريد مكاري يعبّر عن مرحلة بأكملها، وشعرت البارحة بصدمة كبيرة عندما تلقيت خبر وفاته، وكأننا أمام مرحلة انطوت فهذا النوع من الرجال قليلون في البلد؛ الذين يؤمنون بلبنان الوطن ولبنان العيش المشترك ويتجاوزون الطائفية".

وكشف فتفت الاتصال الأخير بينهما: "كنا نتحدث في كل المواضيع والامور وفريد كان انسانا منفتحا جداً ودائما يريد معرفة ما يحدث واحوال الناس، وآخر اتصال كان قبل ثلاثة اسابيع وكان يطمئنني إلى حالته الصحية، كما كان يمتاز بالطمأنينة واعتقد ان هذا ما سيفتقده محبوه ان كان على الصعيد السياسي او الشخصي".

وختم فتفت: "اليوم بتنا نرى نوعاً من المهاترات والمزايدات على المستويات كافة. فريد مكاري بالنسبة لي خسارة كبيرة جداً، خسارة شخصية وطنية وتعبير عن مرحلة بأكملها".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us