مجلس النواب مَدينٌ بـ90 ألف دولار

خبريات 24 آب , 2022 - 10:32 م
مجلس النواب

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

بعد انتشار وثيقة رسالة إلى وزارة المال بطلب نفقات بقيمة 100 مليار ليرة لمجلس النواب، علقت مصادر المجلس على الأمر لموقع "لبنان الكبير": "هل يعلم متعطّشو الـ"سكوبات" أن كل ورقة في مجلس النواب يجب تصويرها 128 مرة؟ وإذا اعتبرنا أن المشروع في اللجان يأخذ فقط 10 جلسات نقاش، هذا يعني أن كل مرة سيتم استخدام الأورق والأقلام، ومحابر الطابعات، وطبعا يتم تغييرها بعد الاتفاق والتوجه إلى الهيئة العامة".

وتضيف المصادر: "نحن في المجلس لا نحضر المؤتمرات الخارجية، بسبب الأزمة، وقد تم وضع مبلغ 500$ فقط كمصروف للنائب إذا تم إرساله إلى الخارج لحضور مؤتمر، وهذا المبلغ لا يغطي كلفة إيجار الفندق، حتى أهم المؤتمرات لا نحضرها، إن كان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي أو الدولي".

وأكدت المصادر أن العديد من المستشفيات أضحت لا تقبل الطبابة لموظفي المجلس، واليوم عمل اللجان معطل بسبب نفاد المازوت، وإن المجلس مدين بقيمة 90 ألف دولار ثمناً للمازوت. وختمت المصادر: "يا ليت الحقيقة تكون أهم من إثارة الجدل والسكوب".

وعلم "لبنان الكبير" أن موظفة كبيرة محسوبة على مرجعية سياسية هي من سرّبت الوثيقة للإعلام، والهدف هو التصويب السياسي، علما أن هذه المرجعية لا تعارض هذه الصرفيات للمجلس، إنما الهدف هو النكد السياسي.

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us