نصّار لـ"لبنان الكبير": لم يمر يوم طبيعي على البلد منذ 6 سنوات

خبريات 14 أيلول , 2022 - 1:08 م

مجموعة لبنان الكبير على واتساب

ذكّر النائب السابق أنيس نصار، في حديث لـ"لبنان الكبير" بأن "الرئيس ميشال عون لديه تاريخ بأنه عندما يدخل الى قصر بعبدا أو قصر الشعب كما يحب تسميته، يصعب عليه الخروج منه".

وأضاف: "منذ فترة ونحن نسمع التصريحات المتناقضة، ولا نعرف ان كانت لديه نوايا مبيّتة أو هناك تخطيط لأمر ما. اذا كانت هناك من مؤامرة، فيكون هو وفريقه السياسي المؤامرة بحد ذاتها"، متسائلاً: "من يريد المؤامرة؟ لا أحد لديه مصلحة في المؤامرة في ظل الظروف الصعبة الحالية. هل الحديث عن مؤامرة تحضير لشيء ما يضمره؟ لا نعرف".

وأشار الى أن "الفريقين في البلد يعملان على قدم وساق لانتخاب رئيس جديد للجمهورية بحيث أن الفريق الأول يحاول التوافق على اسم والفريق الآخر سيختار الاسم الذي يراه مناسباً. كلام لا يطمئن، ولا أستبشر به خيراً مع العلم أن لدينا دستوراً وعلينا تطبيقه، وفي 31 تشرين الأول المقبل تنتهي ولاية الرئيس الحالي".

وقال: "لم يمر يوم طبيعي على البلد منذ 6 سنوات بعد كل الأحداث التي شهدناها والانهيار الشامل على المستويات كافة بحيث فقدت أبسط مقومات الحياة. وأنا لا أتفاجأ ان كان يتم التحضير لشيء ما، لكن نتمنى أن يكون لدى الرئيس الحس الوطني، واعلاء مصلحة البلد فوق كل المصالح لأنه يكفي البلد ما هو فيه خصوصاً أن رئيس الجمهورية هو الوحيد الذي يقسم اليمين لحماية الدستور. هذا النوع من التصريحات ليس مناسباً في الوقت الحالي لاسيما أن هناك الكثير من الملفات بانتظار البتّ فيها".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us