بعد مقاضاته بتهمة الاحتيال والنصب… والد الشيف بوراك يرد

رحاب ضاهر
رحاب ضاهر

يبدو أن قضية الشيف التركي بوراك، ستشهد فصولاً من المد والجزر والاتهامات المتبادلة، فبعد أن أعلن مقاضاته والده بتهمة النصب والاحتيال، وبيع حقوق مطاعمه من دون علمه، خرج والده اسماعيل اوزدمير عن صمته، ونشرت صحيفة “مليت” التركية تصريحات له تحدث فيها عن أسباب خلافه مع ابنه، قائلاً انه صاحب الفضل الأكبر عليه، وهو من أسس المطعم قبل عقود وقدم له الدعم المادي حتي يحقق حلمه والنجاح الذي وصل اليه.

الأب خلال تصريحاته وجه اتهاماته الى زوجته السابقة والدة بوراك، بتحريض ابنه ضده، معتبراً أن بوراك ورث جينات والدته العدائية التي جعلته معادياً للأب حسب وصفه.

واتهم الوالد ابنه بأنه قدم المساعدة في المنطقة المتضررة من الزلزال في تركيا من أجل الدعاية فقط ولم يفعل ذلك من قلبه، وأنه من اهتم بحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبح من المشاهير، فقبل سنتين لم يكن هناك أحد اسمه بوراك.

بوراك الذي خسر كل أمواله، باع سيارته ليفتتح مطعمه الجديد في اسطنبول، وأكد أنه سيواصل مسيرته في عالم الطهو بمفرده، فيما سينظر في القضية التي أقامها ضد والده في أيلول المقبل.

ولم يعد بوراك يملك أي مطعم باستثناء واحد في اسطنبول، وكان افتتح منذ أكثر من سنتين فرعاً له في قطر وآخر في دبي، اضافة الى فروع أخرى حول العالم.

وسبق أن أعلن عن شراكة ستجمعه مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو خلال مشاركته في “لقاءات الجيل الجديد من ريادة الأعمال الرقمية”. وقال انه تلقى عرض شراكة لافتتاح مطعم في لندن مع رونالدو، وانّ الافتتاح سيكون في شهر تشرين الثاني من العام 2022 ولكن يبدو أن الصفقة لم تتم.

واستطاع بوراك تكوين ثروة بلغت مليوني دولار في عمر الـ27، بعد أن ذاع صيت مطعمه “المدينة” في اسطنبول في شارع الاستقلال، وكان يستقطب المشاهير من المجالات كافة.

كلمات البحث
شارك المقال