تغير اسم مسلسل “للموت” الى “ما قبلك” في النسخة التركية

لبنان الكبير

أعلنت قناة “دي” التركية عن بطلتي مسلسل “للموت” بنسخته التركية، واللتين ستقفان الى جانب الممثل ابراهيم شيليكول في المسلسل الذي تم شراء حقوقه مؤخراً من المنتج اللبناني جمال سنان لتقديمه على القناة التركية في بداية العام 2024.
واختيرت الممثلة ايرام هلفاجي أوغلو التي عرفها الجمهور بشخصية “نفس” في مسلسل “اشرح لهم أيها البحر الاسود”،
لتؤدي في المسلسل شخصية صحراء أو سحر التي جسدتها ماغي بوغصن في النسخة اللبنانية، بينما ستقوم الممثلة ميليسا سيزين بدور مروة أو ريم في النسخة العربية التي جسدتها دانييلا رحمة.

ورحبت قناة “دي” على حسابها على منصة “اكس” بانضمام ميليسا سيزين الى طاقم العمل كما فعلت مع ابراهيم شيليكول الذي كان أول من تم الاتفاق معه ليؤدي شخصية هاكان، وهي الشخصية التي جسدها الممثل السوري محمد الأحمد في النسخة الأصلية.

وقامت القناة بتغيير اسم المسلسل من “للموت” إلى “ما قبلك”، اذ سبق أن عرض عام 2017 مسلسل يحمل الاسم نفسه “حتى الممات” من بطولة انجين أكيوريك وفهرية افجين.

وستبدأ أحداث النسخة التركية من العمل بمشكلات زوجية يواجهها رجل الأعمال هاكان وزوجته مروة المتزوجان منذ 6 أشهر. وتدور أحداث المسلسل حول مروة وصحراء وما تعرضتا له في الماضي من فقر وظلم ونشأتهما في الملجأ، واتجاههما الى سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن كبرتا.

مسلسل “للموت” بنسخته اللبنانية من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد، واخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر وقدمت منه ثلاثة مواسم.

شارك المقال