شركة “الصباح اخوان” عينها على دانييلا رحمة

رحاب ضاهر
رحاب ضاهر

بات في حكم المؤكد خروج الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة من السباق الرمضاني هذا العام، بعد أن خرج الى العلن عدم اتفاقها مع شركة “ايغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، وتوقف المسلسل الذي كان من المقرر أن تشارك فيه مع الممثل السوري قصي خولي. وبدا واضحاً أن الطلاق وقع بينها وبين الشركة، ولم يتضح بعد مصير مسلسل “الضبع” الذي صورته مع الممثل السوري محمد الأحمد منذ عدة أشهر لصالح “نتفليكس”.

دانييلا التي ستكون خارج رمضان هذا العام بعد ثنائيتها لثلاثة مواسم مع ماغي بوغصن، تجري معها شركة “الصباح اخوان” مفاوضات لتنضم اليها، ويبدو أن الأمور تسير نحو الاتفاق النهائي، لتكون دانييلا النجمة الجديدة للشركة.

أما على صعيد الاستعداد للموسم الرمضاني 2024 وضمن الدراما المشتركة لشركة “الصباح اخوان” فستكون الممثلة نادين نجيم حاضرة في مسلسل “2024” من كتابة السوري بلال شحادات، وستقدم ثنائية مع الممثل السوري محمد الأحمد وهو بمثابة جزء ثانٍ من مسلسل “2020”، وتعود فيه لتقف مجدداً أمام كاميرا فيليب أسمر.

اما شركة “ايغل فيلمز” فستكون موجودة في الدراما المشتركة بمسلسل “ع أمل” لماغي بوغصن التي تعد جمهورها بعمل يكسر كثيراً من المحرمات. ويشارك في بطولته بديع أبو شقرا والسوري مهيار خضور ومن كتابة ندين جابر واخراج السوري رامي حنا.

النجمة سيرين عبد النور انتهت منذ أكثر من شهرين من تصوير مسلسلها “نسيان” الذي يجمعها لأول مرة بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب، ولم يتضح بعد إن كان سيعرض في رمضان 2024 أم سيكون خارج السباق الرمضاني.

الممثلة كارمن بصيص التي حققت شعبية كبيرة في مسلسل “عروس بيروت” ستكون ضمن المنافسة الرمضانية المشتركة في مسلسل “نظرة حب” الذي يجمعها بالممثل السوري باسل خياط. المسلسل من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي ومن انتاج شركة “ايبلا” الدولية للانتاج السينمائي والتلفزيوني.

شارك المقال