الجميل يدافع عن ماجدة الرومي: تحيّة لحبيبة الشعب اللبناني

لبنان الكبير

لا تزال الفنانة ماجدة الرومي تتصدر “الترند” في لبنان منذ يوم الأحد الماضي، بعد انتشار مقطع فيديو لها خلال حفل السعديات الذي أحيته في أبو ظبي. وخلال كلمتها على المسرح أشادت بالتطور الذي تشهده أبو ظبي، وتحسرت على لبنان ومعاناة شعبه مع الطبقة الحاكمة الذين وصفتهم بـ “المجرمين”. وقالت: “اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة”.

أضافت: “جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

هذه الكلمات التي قالتها الرومي كانت كفيلة بأن تضعها في مرمى الهجوم والانتقادات، واتهمها البعض بالاساءة الى وطنها لبنان وأنها تقصد فئة محددة فيه. وفي الوقت نفسه، هبّ كثير من الاعلاميين للدفاع عنها، مؤكدين أنها لم تخطئ في ما قالته. ودخل على خط الدفاع عن الماجدة رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل الذي كتب عبر حسابه على منصة “اكس”: “أن تُخوّن من المُجاهرين بالولاء للخارج، خيرٌ من أن ترضخ لثقافةٍ تناقض لبنان الانفتاح والحضارة. تحيّة لحبيبة الشعب اللبناني #ماجدة_الرومي صوت لبنان، #لبنان الحرية والسلام”.

ماجدة الرومي وبعد الهجوم عليها ردت بطريقة غير مباشرة، اذ قامت بنشر فيديو لها من الحفل نفسه وهي تدعو الجمهور لزيارة لبنان في فصل الصيف، مؤكدة أنّ البلد لا يزال جنة.

شارك المقال