الجراح لـ”لبنان الكبير”: نمر تجرأ على كشف ما يدور في بعبدا

لبنان الكبير

أكد وزير الاعلام السابق جمال الجراح لـ”لبنان الكبير” انه “منذ بداية هذا العهد حتى هذه اللحظة، اي منذ اكثر من ٥ سنوات كان هدفه الأساسي القضاء على الحريات وتحديدا الحريات الاعلامية خاصة الأصوات المعارضة لهذا العهد ولأدائه”.
وأضاف: “من الواضح ان محمد نمر تجرأ على كشف ما يدور في القصر الجمهوري من تركيبات وقضايا تضرّ المصلحة الوطنية والعمل الانتخابي، عبر ممارسة الإبتزاز تجاه بعض الناس ورؤساء مجالس إدارة المصارف، تماما كما فعلوا ويفعلون مع حاكم مصرف لبنان مستخدمين القضاء وتحديدا القضاء العوني، وهذا النمط سيستمر حتى نهاية هذا العهد الذي نأمل ان تكون نهايته قريبة وان لا يدفع البلد اثمان أكثر جرّاء تصرفات ميشال عون”.
وختم الجراح: “ما قاله نمر عبر موقعه “لبنان الكبير” يوجد بداخله الكثير من الحقيقة حول عمليات الإبتزاز التي تمارس على رؤساء مجالس إدارة المصارف وغيرها من رجال الأعمال والمرشحين، وكل الشعب يعلم ما يحدث خاصة عمليات الابتزاز تحت شعار تمويل الحملات الانتخابية. إضافة الى المخالفة الثانية المتعلقة بعدم المثول امام محكمة المطبوعات المولجة حكماً بالتعاطي مع الاعلاميين والجسم الاعلامي ككل. لا أحد متفاجئ من هذا الأداء والجميع يتوقعه”.

شارك المقال