عريمط لـ”لبنان الكبير”: سيبقى نمر وكل الأحرار لتحرير لبنان من الهيمنة

لبنان الكبير

اعتبر رئيس “المركز الاسلامي للدراسات والإعلام” القاضي الشيخ خلدون عريمط ان “استدعاء رئيس تحرير “لبنان الكبير” محمد نمر يأتي في اطار محاصرة الكلمة الحرة الداعية الى سيادة لبنان وعروبته ووحدته الوطنية. لذلك، نرى ان هذا الاستدعاء هو اعتداء صارخ على الحريات الاعلامية في لبنان خاصة ان الجهة المدعية لم تستطع خلال سلطتها ان تحصّن لبنان وتحافظ على سيادته وحريته وقراره المستقل”.

وشدد عريمط، في تصريح لـ”لبنان الكبير”، على ان “الاستدعاء يشكل احدى خطايا وأخطاء هذا العهد الذي عانى منه لبنان وشعبه إذ ان الظروف التي يمر بها لبنان الجريح لم يمر بها منذ ولادته عام 1920، ولذلك فإن التضامن مع محمد نمر هو تضامن مع سيادة لبنان ووحدته وحريته واستقلاله. وعبثا تحاول الجهة المدّعية ان تحاصر الكلمة الحرة واحرار لبنان الذين يعملون ليل نهار لاخراج لبنان من المحور الذي أدى الى هذا الوضع المأساوي الذي يعيش فيه لبنان”.

وأكد ان “محمد نمر يمثل كل الوطنيين الداعين الى سيادة لبنان وعودته الى أسرته العربية. ستبقى الكلمة الحرة هي سيدة الموقف وسيبقى محمد نمر وكل أحرار لبنان في واجهة الصفوف لتحرير لبنان من الهيمنة والاستلحاق الذي يحرص ان يقوم به هذا العهد وفريقه السياسي الذي لم يقدم للبلد الا البطالة وانقطاع الكهرباء والماء وهجرة اللبنانيين خارج الوطن الذي سنبقى محتضنين له شاء من شاء وأبى من أبى”.

شارك المقال