نخول لـ"لبنان الكبير": محطة الـMTV دفعت ثمن الحرية ولن نقمع الضيوف

خبريات 4 تشرين الثانى , 2022 - 12:25 م

 

أشار منتج برنامج صار الوقت جان نخول لـ"لبنان الكبير" إلى أنّ "ما حدث في الأمس في حلقة "صار الوقت" كان مدبرا من الأساس، إذ بدأت الاستفزازات من الحرس القديم قبل بدء الحلقة وكان هناك نية لافتعال مشكلة، البرنامج لم يدخل في هذه اللعبة وحاول تهدئتهم لكن للأسف إنجرفت الامور بهذه الطريقة".

وتابع: "سبب هذه المشكلة لم يكن الحديث عن شهداء 13 تشرين بل لأنّ أحد الجمهور العوني توجه لشخص من الجمهور المقابل بعبارة مهينة. لا يمكنني أن أتهم قبل أن يكون لدي فيديو لكن نحن كنا متواجدين ورأينا ما حدث".

وأوضح نخول أنّ "النقاش المفتوح بين الضيوف والجمهور بدأ بالأساس من برنامج صار الوقت. كما انّ هكذا حدث من غير الممكن أن يدفعنا للتخلي عن مبدأ الديموقراطية الذي نعتمده في البرنامج. من لا يريد احترام أصول الحوار لا يأتي. ولذلك إتخذت محطة الـMTV قراراً بمنع الجمهور العوني من المشاركة حتى اشعار آخر. أساساً كل المشاكل من البداية كانت من طرف الجمهور العوني، من غير المعقول أن يلتزم كل جمهور الأحزاب والأطراف الأخرى بالآداب والقوانين وهم يفتعلون المشاكل".

وذكر أنّ "الضيوف من التيار الوطني الحر سواء كانوا نواباً أو وزراء أو قياديين غير وارد أن نمنعهم ولن نمنعهم. نحن محطة دفعت ثمن الحرية ولن نقمع الضيوف".

شارك الخبر

مواضيع ذات صلة:

Contact Us