بعد 3 سنوات على شجارهما الشهير… هكذا احتفلت الشقيقتان البرازيليتان بعيدهما 

لبنان الكبير

لا يزال الجميع يذكر شجار الشقيقتين البرازيليّتين ماريا إدواردا وماريا أنطونيا اللتين تصدّرتا “الترند” في جميع أنحاء العالم منذ ثلات سنوات، بسبب فيديو شجارهما في عيد ميلاد الأخت الصغرى ماريا إدواردا البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي قامت شقيقتها الكبرى ماريا أنطونيا وعمرها ستّ سنوات، بإطفاء شمعة عيدها بدلاً منها، لتحلّ الكارثة ويتحوّل عيد الميلاد إلى معركة شدّ الشعر التي غزت مواقع التواصل الاجتماعيّ بسرعة هائلة وتحوّلت إلى “ميمز”.

هذا العام وبعد مرور 3 سنوات على هذا الشجار الشهير احتفلت ماريا إدواردا بعيد ميلادها السادس، وظهرت فيه الشقيقتان برفقة والديهما على متن قارب في البحر، وتبادلتا القبلات والأحضان، ونشرت والدتهما فيديو يجمع مشاهد من عيد ميلادها العام الماضي، وهذا العام الذي حفل بكل محبة وتفاهم بين الشقيقتين، وعلقت الأم على الفيديو قائلة: “بعد 3 سنوات… دليل آخر على أن نضج الطفولة جوهرة يجب صقلها يومياً. التحديات والمتاعب والخلافات والمشاجرات والنزاعات هي جزء من الحياة اليومية لكل عائلة، ما يمثل تطوراً للأخوة والأخوات، ومع ذلك، فان المصالحة مصحوبة أيضاً بالكثير من الحب”.

أضافت: “نحن ممتنون جداً لكل من شاركنا هذه اللحظات، شخصياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. نحن هنا من أجلكم ومعكم امتناننا، لأننا في نهاية المطاف، نحب الاحتفال”.

شارك المقال